الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس طفل دهس سيدة بـ "توك توك" 4 أيام في الغربية (فيديو)

توك توك يدهس سيدة
محافظات
توك توك يدهس سيدة خلال عبورها الشارع في الغربية
الأحد 11/يوليو/2021 - 10:19 م

أصيبت ربة منزل في العقد الثالث من العمر بكسور وجروح مُتفرقة في أنحاء الجسم وأجرت خياطة جراحية تعدت 30 غرزة، بعدما دهسها "توك توك" يقوده طفل خلال عبورها الشارع بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ يفيد دهس سائق “توك توك” سيدة خلال عبورها شارع الجيش أمام مستشفى الفريدة بمدينة كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من تفريغ الكاميرات، قيام سائق “توك توك” بالسير عكس الطريق بسرعة كبيرة ودهسه لربة منزل تدعى "سلوي. ع"، 35 عاما، أثناء عبورها شارع الجيش، ما أسفر عن إصابتها  بكسور وجروح مُتفرقة في أنحاء الجسم وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين إصابتها بجرح في الرأس وكسر في الذراع الأيمن واشتباه كسور بالفقرة الرابعة والخامسة بالعمود الفقري، فضلًا عن إجراء خياطة 30 غرزة في أنحاء الجسم.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت مباحث كفر الزيات من ضبط السائق ويدعي "م. ر" 16 عاما، وشهرته اللمبي، وتبين أن “التوك توك” ملك والده، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا