رئيس التحرير
محمود المملوك

طلائع الجيش يخوض 6 وديات استعدادا لبيراميدز.. تعرف عليها

فريق نادي طلائع الجيش
فريق نادي طلائع الجيش لكرة القدم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على برنامج الفريق خلال فترة التوقف، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستهل فريق طلائع الجيش منافساته الرسمية في الدوري، بمواجهة بيراميدز، في الثامن من أغسطس المقبل، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واتفق الجهاز الإداري لفريق طلائع الجيش على خوض 6 وديات مع أندية الدوري الممتاز استعدادا للدوري، وجاءت كالآتي.

 

- وادي دجلة 14 يوليو
- الإنتاج الحربي 15 يوليو
- الجونة 27 يوليو 
- سيراميكا كيلوباترا 28 يوليو
- البنك الأهلي 29 يوليو
- مصر المقاصة 30 يوليو


وحقق طلائع الجيش الفوز في آخر مواجهاته بالدوري أمام المقاولون العرب، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، بهدف دون رد لناصر منسي.

 

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10ومباريات، والتعادل في 7 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 11 مباراة، وسجل مهاجمو الفريق 37 هدفا، فيما استقبلت شباكه 31 هدفا.

 

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن المواعيد النهائية للمباريات المتبقية من مسابقة الدوري، والتي تنتهي 26 أغسطس المقبل، فيما جاءت مواعيد مباريات طلائع الجيش كالتالي:-

 

- بيراميدز 8 أغسطس (ستاد جهاز الرياضة)
- سموحة 12 أغسطس (ستاد الإسكندرية)
- الأهلي 16 أغسطس (ستاد الجيش بالسويس)
- انبي 19 أغسطس (ستاد بتروسبورت)
- الإسماعيلي.. لم يتم تحديد موعدها (ستاد الإسماعيلية)
- المصري البورسعيدي.. لم ثتم تحديد موعدها (ستاد الإسكندرية)

وفي نفس السياق، يسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، للتركيز خلال الفترة المقبلة أملا في استمرار سلسلة النتائج الإيجابية، ومحاولة القفز بجدول ترتيب الدوري، واستغلال ضيق فوارق النقاط لحجز مكان بالمربع الذهبي.

 

فيما أغلق بسيوني ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق مؤقتًا، لفرض حالة من الانضباط والتركيز داخل صفوف الفريق، خلال المواجهات المتبقية في الدوري، مؤكدًا للاعبيه أنه لن يكون عائقا في طريق أي لاعب حال وصول عرض مميزة بشرط التركيز وبذل المزيد من الجهد، خلال المواجهات القليلة المتبقية، مضيفًا  أن وجود فريق طلائع الجيش في المربع الذهبي سيحسب للاعبي الفريق وسيعزز موقفهم خلال الفترة المقبلة، وأن أقل ما يمكن تقديمه لنادي طلائع الجيش في حالة رحيل أي لاعب هو ترك الفريق في مكان يليق به في جدول ترتيب الدوري.