الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم مرسي يؤجل حسم عرض خليجي انتظارًا للزمالك (خاص)

باسم مرسي مهاجم الفريق
رياضة
باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة
الإثنين 12/يوليو/2021 - 08:00 ص

حصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على عرض مغري خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الاحتراف بأحد الأندية الخليجية.

 

وعلم " القاهرة 24" أن أحد الأندية بالدوري البحريني طلب الحصول على خدمات مهاجم مصر المقاصة، وتم عرض مبلغ مالي كبير نظير ضم "مرسي" لصفوفه مطلع الموسم المقبل.

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه فضل تأجيل النظر في أي من العروض المقدمة لضمه خلال الفترة المقبلة، سواء العروض المحلية أو العرض الخليجي، انتظارا لموقف الفرنسي باتريس كارتيرون سواء بضمه أو صرف النظر عن ذلك، حيث يفضل مهاجم الفريق الفيومي الانضمام لصفوف القلعة البيضاء مجددًا.

 

ويمتلك باسم مرسي عدة عروض بأندية الدوري الممتاز، حيث أشار "القاهرة 24" في وقت سابق، إلى سعي مسؤولي التعاقدات بناديي الإسماعيلي وفاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز لضمه مطلع الموسم المقبل، واستقرت لجنة الكرة بالإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة وعماد سليمان، على ضم مهاجم الفريق الفيومي، بعد موافقة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، حيث يسعى مسؤولو الدراويش لعقد جلسة من اللاعب للحديث عن مطالبه المادية، فيما وضع مسؤولو فاركو  "مرسي" على رأس قائمة تعاقدات الفريق، خاصة أن الفريق الصاعد من المقرر أن يرصد ميزانية ضخمة لدعم صفوفه خلال الموسم المقبل.

 


وأصبح باسم مرسي على أعتاب الرحيل عن صفوف مصر المقاصة، بعد الضائقة المالية التي يمر بها النادي، وهو ما يجبر مسؤوليه عن التخلي عن خدمات مهاجم الفريق، رغم ظهوره بمستوى متميز مع الفريق منذ انضمامه لصفوفه يناير الماضي، قادمًا من الإنتاج الحربي بعقد يمتد 3 مواسم، حيث سجل مع الفريق 9 أهداف وصنع 3 أهداف.

 

وفي نفس السياق، تلقى مصر المقاصة هزيمة قاسية أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 11 مباراة، وسجل مهاجموه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 37 هدفا.

 

ويستعد مصر المقاصة لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الثامن من أغسطس المقبل، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا