الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: جاهزون لمواجهة كايرز تشيفز.. ولا أزمة في حراسة المرمى

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الإثنين 12/يوليو/2021 - 11:03 ص

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن فوز القلعة الحمراء على مصر للمقاصة بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية: "الحمد لله طبعا أداء الفريق تحسن، وتراجع الأداء كان بسبب فترة ضغط المباريات ولعبنا 10 مباريات في 29 يومًا، مضيفًا: "الفوز في مباراة مصر للمقاصة كان مهمًا قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "تفكير عقلاني بأنك لا تفكر في غدًا قبل اليوم، ولكل مباراة دوافعها، وسنلتقي بكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي البطولة الأقليم والأقوى والأهم في إفريقيا".

وعن التعامل مع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، قال عبد الحفيظ: "أرى أننا يجب أن نتعامل مع كل لاعب بأهمية وضعه، وأنا مقتنع أنه يجب التعامل هع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل جيد وباهتمام لأنك ستحتاج لهم، والتفاصيل الصغيرة بتحسن أشياء كثيرة، وعندما تعامل شخصًا بشكل جيد ستجده عندما تحتاجه".

وواصل: "كلما امتلكنا عدد من اللاعبين الجيدين هذا الأمر يمنحنا ارتياحية في التعامل مع المباريات، ووالتر بواليا أدى نصف ساعة في مباراة المقاولون العرب بشكل كويس، وكان سيتواجد في مباراة مصر للمقاصة لكنه شعر بخشونة في الركبة، ونفس الأمر بالنسبة لطاهر محمد طاهر شعر بوجع في صباع قدمه، وكل الفريق مسافر للمغرب، وبواليا حالته سليمة".

وعن وجود أزمة في مركز حراسة المرمى بالأهلي، أجاب سيد عبد الحفيظ: "الأمور كويسة بشكل كبير في وجود الرباعي الحالي، ولا توجد مشكلة، تبقى الأشياء التي تحدث في أي فريق في العالم، وعندنا ترتيب للحراس، وحدث معنا بعض الأشياء المشابهة خلال الموسم، وعندما أصيب الشناوي بكورونا شارك على لطفي ونجح في حراسة مرمى الفريق".

وعن قلقه من مشاركة مصطفى شوبير أمام مصر للمقاصة، بسبب إصابة الشناوي، قال عبد الحفيظ: "بضايق جدًا عندما يقول أي شخص أنه يوجد لاعب في الأهلي يشعرك بالقلق، أي لاعب في قائمة الأهلي يستطيع المشاركة في المباريات".

تابع مواقعنا