الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها: إتاحة المنشآت الرياضية لأبناء المحافظة بأسعار رمزية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 12/يوليو/2021 - 11:32 ص

أعلنت جامعة بنها، اليوم الاثنين، إتاحة مُنشآتها الرياضية بكفر سعد ومشتهر للمجتمع المدني من أبناء محافظة القليوبية بأسعار رمزية.

وأشارت الجامعة إلى أنه تم إتاحة ملاعب الجامعة الجديدة بكفر سعد، بعد إعادة تأهيلها لممارسة كافة الأنشطة الرياضة، حيث تضم ملعب كرة قدم نجيل صناعي، ملعب كرة قدم خماسي نجيل صناعي، ملعب متعدد أرضية ترتان كرة يد وكرة سلة وكرة طائرة وملاعب تنس وألعاب القوى، وجميع الملاعب مُجهزة بكشافات الإضاءة، كما تم إتاحة أيضًا حمامة السباحة بمركز إعداد القادة بمشتهر لتنظيم الدورات والمسابقات، حيث تم تجهيزه على أعلى مستوى، ويتضمن مبنى مكون من دورين وغرف الملابس.

من جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن الإنشاءات الجديدة تُعد جزءًا من استثمارات الجامعة، ولا بد من استغلالها والاستفادة منها بالشكل الأمثل في مُختلف المجالات وتنظيم المهرجانات واللقاءات الشبابية بالجامعة، بالإضافة إلى خدمة أهالي وشباب محافظة القليوبية.

وقال الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن المنشآت الرياضية الجديدة تشرف عليها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، ووحدة الكفاءة البدنية بكلية التربية الرياضية، مشيرا إلى أن الإنشاءات الجديدة تهدف إلى خدمة الأنشطة التعليمية والطلابية بالجامعة وكلياتها وأبناء المحافظة.

وأضاف الدكتور جمال سوسة، المُشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة حريصة على مُشاركتها في خدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال تقديم خدمات مُتميزة في كافة التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة مُتخصصين.

فيما ذكر الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، أن جميع الأنشطة الرياضية يشرف عليها مدربين متخصصين سواء من كلية التربية الرياضية أو من الأكاديميات الرياضية التي تعمل من خلال وحدة الكفاءة البدنية بالكلية.

تابع مواقعنا