الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الكرة يدعمون بوكايو ساكا بعد الهجوم العنصري عليه وإهداره ركلة الجزاء

ساكا
رياضة
ساكا
الإثنين 12/يوليو/2021 - 11:48 ص

شن بعض من جماهير منتخب إنجلترا، هجومًا عنصريًا على بوكايو ساكا، لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق أرسنال، عقب خسارة نهائي كأس أمم أوروبا أمام إيطاليا.

ووجهت جماهير إنجلترا، هجومًا عنصرًيا على حساب اللاعب عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إضاعته لركلة الجزاء الأخيرة ليتوج المنتخب الإيطالي رسميًا باللقب.

ويعرض "القاهرة 24"، تعليقات النجوم على اتهام ساكا بالتفريط في حلم منتخب إنجلترا.

ودعم روي كين، أثناء مراسلته للقاء من ملعب ويمبلي، ساكا على الهواء مباشرةً بعد سماع الهتافات العنصرية قائلًا: "إن كنت ستيرلينج أو جريليش، لا يمكنك أن تجلس وتجعل شابا صغيرا يذهب ليسدد عوضًا عنك".

ووجه هاري كين، الدعم لساكا، عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي: "الثناء لساكا لتسديده لركلة الجزاء تلك الحاسمة، هو شخص عظيم بكونك معه ولاعب عظيم، وسيتعلم من هذا".

وقبل أن يدعمه لاكازيت، صديقه في أرسنال، تلقى ساكا كلمات تحفيزية من أوبامايانج، حيث قال: "فخور بك أخي الصغير، هذا سيبني نجاحك سترى".

وقدم داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد ونادي أرسنال السابق، عبارات الدع لساكا عبر "انستجرام" قائلًا: "أنا متأكد ان هذه اللحظة ستجعلك أقوى، انت مخدّراتي اللعينة، كرة القدم قاسية في بعض المرات، ستنهض يا صديقي".

تابع مواقعنا