رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ كفر الشيخ يصدر حركة تنقلات بمركز ومدينة فوه

اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

قال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أصدر قرار بشأن حركة تنقلات لنواب رئيس مركز ومدينة فوه.

وشمل القرار ندب كل من: حسن محمد على حجاج، للعمل بوظيفة نائب رئيس مركز ومدينة فوه لشئون القرى، نصر الدين كامل أبو جندية، للعمل نائب رئيس مركز ومدينة فـوه لشئون الإشغالات والإزالات، سليم محمد عبد الحميد أبو شريف، للعمل بوظيفة نائب رئيس مركز ومدينة فوه لشئون النظافة والتجميل، إبراهيم عادل إبراهيم خليفة، للعمل بوظيفة نائب رئيس مركز ومدينة فوه لشئون المدينة.

يأتي هذا في إطار حِرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المُؤهلة، للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد، والعمل على تطوير آلية التواصل الدائم والفعال، وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مُشكلات المواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، مُوجهًا إياهم للعمل على تحسين مستوى الأداء الإداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق، والاستماع لطلبات وشكاوي المواطنين، والعمل على حلها، والتصدي لأي مُخالفات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.