الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 123 طالبًا عن حضور امتحانات الثانوية العامة بنسبة 99.1% بكفر الشيخ

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة في كفر الشيخ
الإثنين 12/يوليو/2021 - 01:43 م

أعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها لم ترصد أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين، في اليوم الثالث لأداء الطلاب الامتحانات داخل 86 لجنة موزعة على 12 إدارة تعليمية.

وتابع اللواء جمال نور الدين، أعمال الامتحانات، موجهًا بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكدت غرفتي العمليات وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.


وعلى جانب أخر عبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الفرنسية " الاجنبية الثانية "،متمنيين أن تكون الامتحانات المقبلة على نفس المستوى.


وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن 13 ألفا و199 طالبا وطالبة أدوا امتحان اللغة الأجنبية الثانية "اللغة الفرنسية"، وتغيب عن أداء الامتحان 123 طالبا وطالبة، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب99.1٪ موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

تابع مواقعنا