الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهم بقتل زوجته في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس - صورة أرشيفية
محافظات
حبس - صورة أرشيفية
الإثنين 12/يوليو/2021 - 01:38 م

أصدرت نيابة أبو حماد العامة، برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس عاملًا لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتسبب في مقتل زوجته، بعدما ضربها إثر خلافات زوجية بينهما بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

 

وفي وقتٍ سابق، أمرت النيابة العامة بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة، وذلك لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من والد ربة منزل تُدعى "ن. م. ع"، 28 سنة، مُقيمة بقرية "الشباروة" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، يتهم فيه زوجها بالتسبب في مقتلها.

 

وتوصلت التحريات الأولية إلى وفاة الزوجة إثر تعرضها للضرب من جانب زوجها، عامل، والذي ضربها بيديه في بطنها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة إثر تعديه عليها لخلافات زوجية حدثت بينهما بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

 

جرى ضبط الزوج المتهم، فيما تم نقل جثة الزوجة إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وحبس الزوج على ذمة التحقيقات.

ضبط عامل متهم بقتل زوجته في الشرقية

تابع مواقعنا