الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم أسيوط": لا مخالفات في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة

محافظ أسيوط يتفقد
محافظات
محافظ أسيوط يتفقد لجان الثانوية العامة
الإثنين 12/يوليو/2021 - 02:06 م

قال محمد عبدالمحسن، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، إن اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة بأسيوط، انتهى دون رصد أي شكاوى أو مُخالفات باللجان في جميع مراكز المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن غرفة العمليات بالمحافظة لم تستقبل بلاغات بأي مُخالفات أو شكاوى أو محاضر غش أو حدوث حالات مرضية لطلاب أو مراقبين، أثناء تأدية امتحان اللغة الأجنبية الثانية، لشعبة العلمي، مؤكدًا أنه تم فتح اللجان في مواعيدها المقررة، وتم استلام ورق الأسئلة والإجابة في مواعيدها دون وجود أي تأخير، وكذلك تم تجميع ورق الإجابة من الطلاب بعد انتهاء المدة المحددة للامتحان، والتي تبلغ ساعتين.

وأوضح أنه تم مُتابعة اللجان بجميع مراكز المحافظة طوال فترة الامتحان لرصد أي شكاوى أو مُخالفات للتعامل الفوري معها، كما تم التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس  كورونا، مؤكدًا أن الامتحانات شهدت حالة من الهدوء والانتظام في ثالث أيام الامتحانات.

في سياق آخر، صرح محمد عبد المحسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بأن عدد اللجان بمحافظة أسيوط يبلغ 98 لجنة، منها 69 لجنة إلكترونية و29 لجنة ورقي، مؤكدًا تواجد زائرة صحية بكل لجنة وتوزيع أدوات التعقيم على جميع الطلاب، وخضوعهم لقياس درجات الحرارة وتسليمهم أغطية الأحذية وأكياس الجل.

تابع مواقعنا