السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسقف أبو قرقاص بالمنيا يُشيد بدور "الأوقاف" في الخطاب الديني

وكيل أوقاف المنيا
محافظات
وكيل أوقاف المنيا وأسقف أبوقرقاص
الإثنين 12/يوليو/2021 - 05:32 م

أشاد الأنبا فلوباتير، أسقف إيبارشية أبو قرقاص وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، جنوب محافظة المنيا، بما تقوم به وتبذله الأوقاف في السنوات الأخيرة خاصة ما يتعلق بالخطاب الديني ولغة الحوار وأثر كل ذلك في قبول الآخر مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الارتقاء بسلوك الفرد وساعد على تحقيق الأمن المجتمعي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


جاء ذلك خلال استقباله الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والدكتور راجي فؤاد، أحد رجال العمل العام، اليوم الاثنين.

وأكد الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن أئمة الأوقاف في ظل قيادة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أصبح لديهم المخزون العلمي التوعوي والثقافي مما يجعل الإمام على قدر المسؤولية وقادر على مواجهة أية أفكار مغلوطة أو متشددة.


وتبادلا الحديث حول محاور العمل معا من أجل وطن واحد خلف قائد واحد هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشيدين بما أصبحت عليه العلاقة بين أبناء الوطن الواحد في هذه المرحلة من خلال ما تبذله القيادة الدينية من نشر صحيح تعاليم الأديان والتواصل الدائم بين الرموز الدينية لتصحيح المفاهيم الخاطئة، وكذا التواصل مع أفراد العمل المجتمعي من أبناء الوطن الذين لا يعنيهم تحقيق مصالح شخصية وإنما أعلنوها منذ اللحظة الأولى مصر فوق الجميع.

تابع مواقعنا