الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان يكشفون مفاجآت جديدة في واقعة غرق شقيق رامي صبري (فيديو)

رامي صبري وشقيقه
حوادث
رامي صبري وشقيقه
الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:51 م

تصدرت واقعة وفاة كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، محركات البحث لموقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية لمعرفة سبب الوفاة، وروى شهود عيان تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وكشف أحد شهود العيان، يدعى "ع.م"، عن واقعة وفاة كريم صبري، أمورًا جديدة وتفاصيل أخرى في الحادث، بعدما تعرض المجني عليه للاعتداء عليه من مسؤولي المصحة وقت هروبه منها، حيث إنهم تناوبوا عليه بالضرب.

وفق ما أكد أحد شهود العيان، لـ "القاهرة 24" خلال حديثه عن الوقعة، فإن المجني عليه تعرض للضرب بالطوب 3 مرات، وفي المرة الرابعة غرق شقيق المطرب رامي صبري، ولم يُقدم أحد من المسؤولين على إنقاذ الضحية.

وأوضح الشاهد أن مسؤولي المصحة لم يحاولوا إنقاذ الشاب، وادعوا أنه يقوم بالتمثيل وأثناء ذلك اختفى الشاب داخل ترعة المريوطية ولم يظهر، ومن ثم جاء فريق من المنقذين لينقذوا الشاب واستمروا نحو نصف ساعة.


وأضاف: “أجرى أحد المسؤولين عن المصحة اتصالًا هاتفيًا بأهل المجني عليه، قائلا ابنكم هرب داخل توك توك وخلال دقائق معدودة جاء بعض المنقذين إلى مكان الحادث".

في وقت سابق كان شقيق الفنان رامي صبري تعرض للاختطاف في منطقة دار السلام، على يد شابين أجبراه على توقيع إيصال أمانة، وهاتفا شقيقه المطرب رامي صبري، وطلبا مبلغ مليون جنيه فدية لعدم تعرض حياة شقيقه للخطر، ووقتها جرى إبلاغ الأجهزة الأمنية بتفاصيل الواقعة، وتمكّنت القوات من تحرير شقيق رامي صبري من الاختطاف، وإلقاء القبض على المتهمين.

تابع مواقعنا