الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تعلق على اختيارها ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرًا في السينما العربية

هند صبري
فن
هند صبري
الإثنين 12/يوليو/2021 - 07:46 م

عبّرت الفنانة هند صبري عن سعادتها باختيارها ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرًا في صناعة السينما العربية، للسنة الثالثة على التوالي.

وكتبت هند صبري في منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “فخورة بوجودي كممثلة ومنتجة ضمن قائمة 101 الأكثر تأثيرًا في صناعة السينما العربية للسنة الثالثة على التوالي والتي يطلقها سنويًا مركز السينما العربية على هامش مهرجان كان السينمائي”.

وحرص على تهنئتها مجموعة من الفنانين منهم الفنانة عائشة بن أحمد التي كتبت لها: “فخورة جدًا بك يا هندوش"، وكتبت لها الفنانة سلمى أبو ضيف: “دائمًا فخورة بك يا أختي”.

هند صبري عبر انستجرام

وتسلمت هند صبري شارة وشهادة جائزة نوبل للسلام من برنامج الأغذية العالمي، تقديرًا لتفانيها وعملها ومُساهمتها في حصول البرنامج على جائزة نوبل للسلام لعام 2020.

وأحيت الفنانة هند صبري ذكرى وفاة الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا 5 يوليو 2020، مُعربةً عن اشتياقها للراحلة وافتقادها الشديد لها، ونشرت صورة لها معها، وهي تُقبل يدها، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت: "سنة عدت على رحيل الغالية.. وحشتيني فوق ما كنت أتصور يا جوجة.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله".

تابع مواقعنا