الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. مي حلمي تعلن ارتباطها: "العوض اللي بجد واتعلمت أداري على شمعتي"

مي حلمي
فن
مي حلمي
الإثنين 12/يوليو/2021 - 10:19 م

أعلنت الإعلامية مي حلمي ارتباطها، معبرة عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، وذلك بعد انفصالها في شهر أغسطس 2020 عن المطرب محمد رشاد.

ونشرت مي حلمي، صورة عبر استوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.

كما نشرت مقطع فيديو عن أحدث لقاءتها التلفزيونية وسؤال المذيعة لها إذ كانت تعيش قصة حب أم لا لترد “احتمال”، فيما علقت على الفيديو بقولها: “بقى أكيد”.

مي حلمي تعلن ارتباطها

وفي منشور، كشفت أنها لم تكشف أي تفاصيل عن ارتباطها إذ كتبت: "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

وتابعت: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

مي حلمي عبر انستجرام

ونشرت “حلمي” رسائل من تهنئة جمهورها لها عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” معبرة عن سعادتها الشديدة إذ كتبت: “تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم، إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا، وعيلتي التانية أنتم ربنا يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم”.

مي حلمي عبر انستجرام

وسبق أن علم “القاهرة 24” من مصادر خاصة قبل أكثر من شهرين، بارتباط مي حلمي، متكتمةً على تفاصيل ارتباطها خوفًا من "الحسد”، معتقدةً أن ما يحدث لها من عقبات في حياتها بسبب الحسد.

وكان المطرب محمد رشاد، رد على تداول أنباء حول عودته للإعلامية مي حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن "العاقل لا يُلدغ مرتين".

وكتب رشاد، عبر حسابه بموقع “تويتر”: "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقول لكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل".

يذكر أن مي حلمي أثارت جدلًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، وذلك خلال استضافة كل منهما في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

 

 

تابع مواقعنا