الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريهان وأنغام ورامي صبري الأبرز.. لحظات صعبة لمشاهير فقدوا أحباءهم في حوادث أليمة

رامي صبري وشريهان
فن
رامي صبري وشريهان وأنغام
الإثنين 12/يوليو/2021 - 10:53 م

واجه العديد من نجوم الوسط الفني لحظات صعبة في حياتهم، بعدما فقدوا أحباءهم في حوادث مختلفة، كان آخرهم النجم رامي صبري، الذي تعرض لصدمة قوية إثر وفاة شقيقه كريم صبرى، في حادث مؤلم، بعدما قفز في ترعة المريوطية هربا من مصحة إدمان أدخل إليها قبلها بـ24 ساعة.

وأفادت التحريات بأن المتوفى مدمن، وتم إدخاله مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين، وأنها عبارة عن فيلا خاصة لها سور ملاصق لترعة المريوطية، وأن المتوفى قفز من أعلى سور المصحة لرفضه العلاج، ولقي مصرعه في ترعة المريوطية . 

ويسرد “القاهرة 24” في السطور التالية أبرز اللحظات الصعبة، التي عاشها نجوم الوسط الفني بعدما فقدوا أحباءهم في حوادث مختلفة.

أنغام 

توفت المطربة والممثلة غنوة، وهى الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، إثر حادث تصادم بالسيارة في أكتوبر 2018، وتوفيت في المستشفى.

لقاء سويدان 

عاشت لقاء سويدان لحظات صعبة، بعد أن لقى شقيقها مصرعه عن عمر يناهز 29 سنة، حيث تلقى رصاصة طائشة أصابته في رقبته أثناء وجوده بشرفة منزله لمتابعته أحداث شغب لمظاهرات عناصر من جماعة الإخوان في أبريل 2013، والتي وقعت بعد صلاة الجمعة فوق كوبري 15 مايو.

الفنان أوس أوس

بعد احتفال الفنان أوس أوس بمولوده الجديد "على"، توفي ابنه الرضيع عن عمر 3 شهور فقط، بعدما انتشرت أنباء وقتها حول وفاته بعد سقوطه على أرضية المنزل، لكن أوس أوس نفى ذلك وقال إن الوفاة طبيعية وأنه توفي أثناء نومه.

خالد أبو النجا 

واجه الفنان خالد أبو النجا صدمة قوية، عقب وفاة شقيقته سلوى أبو النجا عام 2015، والتي لقيت مصرعها بعد أن نشب حريق بشقتها بمنطقة الزمالك. 

وكانت سلوى أبو النجا تعيش بمفردها منذ أكثر من 25 عاما، وقال حارث العقار بعد وفاتها إن الراحلة رفضت مغادرة منزلها بعد نشوب الحريق، إلا بعد خروج القطط التي كانت تتبناها، مما أدى إلى إصابتها بالاختناق وتوفيت في الحال.

عمر خورشيد

وتوفي الموسيقار عمر خورشيد شقيق النجمة شريهان عام 1981 في حادث سيارة شهير بشارع الهرم أثار الكثير من الأقاويل، وأفاد تقرير طبيب الاستقبال بمستشفى الأنجلو، والذي أرفق في تحقيقات القضية: "وصل المصاب عمر خورشيد إلى المستشفى نحو الساعة 4 صباحًا جثة هامدة".

وأضاف التقرير، أن "خورشيد" كان مصابًا بجروح تهتكية بالرقبة والوجه وسحجات، وكان مصابًا أيضا بنزيف دموي شديد تحت الجلد بالرقبة.

ورجح التقرير المبدئي أن سبب الوفاة نزيف بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط في وظائف المخ الحيوية.

تابع مواقعنا