الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفيت بعد صلاتها.. والد “آلاء” حافظة القرآن بالمنوفية يروي كواليس وفاتها

الطالبة آلاء المتوفية
محافظات
الطالبة آلاء المتوفية
الإثنين 12/يوليو/2021 - 11:27 م

كشف علي حبيب والد الطالبة آلاء حافظة القرآن الكريم بالمنوفية، كواليس الساعات الأخيرة من حياة ابنته، مشيرا إلى وفاتها المفاجئ بعد شعورها بالإعياء والذهاب للمستشفى لتلقي العلاج، ولكن إرادة الله قد نفذت ولقيت ابنته حافظة القرآن ربها.
وأكد والد الطالبة، لـ "القاهرة 24"، أن ابنته أقامت صلاتها، وشعرت بإعياء وأصيبت بالقيء، وتم نقلها على أثر ذلك للمستشفى، وتوفيت أثناء الخضوع للفحوصات الطبية وتقديم الخدمة الطبية، وسط حزن كافة أهالي مركز الشهداء لما تتمتع ابنته من سمعه طيبة وصوت عذب وحفظ للقرآن الكريم بالإضافة إلى تفوقها الدراسي.

والد الطالبة حافظة القرآن بالمنوفية يروي كواليس وفاتها

وأوضح والد الطالبة، أن ابنته كانت لا تشتكي من أي أمراض واضحة قبل ذلك، وحضرت مناسبة عرس عائلي قبل وفاتها بيوم واحد، فيما أصابت الصدمة الجميع عند الإعلان عن خبر وفاة آلاء، داعين الله أن يجعل حسن تربيته لابنته وحفظها القرآن شفيعا لها وله ولوالدتها.
وكانت الطالبة آلاء علي حبيب، المقيمة بمركز الشهداء والمعروفة في محافظة المنوفية، بحفظها القرآن الكريم وحصولها على أكثر من جائزة، آخرها المركز الأول على مستوى المحافظة، في مسابقة لحفظ القرآن، قد توفيت قبل أيام فيما أثار خبر وفاتها تعاطف كبير على صفحات التواصل الاجتماعي في المنوفية.
مصدر يكشف سبب وفاة طالبة حافظة للقرآن الكريم بالمنوفية  

وأكد مصدر مقرب من عائلة الطالبة آلاء لـ “القاهرة 24”، أنها توفيت بعد شعورها بإعياء وتعب مفاجئ، حيث تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها، ولكنهم توفيت أثناء تلقي الرعاية الصحية.
 

تابع مواقعنا