الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى عن قانون فصل الإخوان: الأمن يعرفهم بالاسم في كل المؤسسات

أحمد موسى
تقارير وتحقيقات
أحمد موسى
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:05 ص

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مجلس النواب وافق نهائيا على قانون فصل الإخوان، وينتظر التصديق عليه من رئيس الجمهورية ومن ثم تفعيله والعمل به.

وتابع خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد: “أي منتمي لجماعة الإخوان الإرهابية يتم فصله ومن يريد الذهاب للقضاء فليتفضل”.

واستطرد أن هذا القانون يحمي البلد، وتأخر صدوره، موضحًا أن الإخوان منتشرين في مؤسسات الدولة، وأنه سيتم تطبيق القانون على كل المؤسسات.

https://www.youtube.com/watch?v=ASgtye_j-sc


ولفت موسى، إلى أن القانون دستوري؛ لأنه خرج من تحت يد رئيس مجلس النواب الذي كان رئيس المحكمة الدستورية سابقا.

وأكد أن الإخواني لا يحب البلد ولا يتمنى لها الخير، وأنه ليس من العدل مساواة الإخوان بالمواطنين الصالحين، مشيرًا إلى أن الإخواني كامن في خندقه بسبب الخوف ولكنه يتحين الفرصة للخروج مرة أخرى مثلما حدث في 2011.

وكشف موسي، أن الأمن يعرف الإخوان بالأسماء في كل مكان ولديهم معلومات دقيقة عنهم، ولن يتم تطبيق القانون على أحد قبل التأكد من كل المعلومات، لافتًا إلى أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل تصدى للإخوان وتخلص منهم من الأماكن الحيوية في قطاع النقل حت قبل صدور قانون فصل الإخوان.

وواصل حديثه، أن الإخوان بدأوا يغيروا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن اللي سبق أكل النبق حيث إن الإخوان مرصدون منذ فترات مبكرة حتى قبل 2011 والمعلومات لا زالت محفوظة عنهم وتاريخهم معلوم ولا زالوا يقبعون في وظائفهم.

وحول ما يردده الإخوان من شائعات حول سد النهضة أكد موسى، أن الدولة التي تعمر الصحاري لن تسمح ببوار أراضي المصريين، مشددًا على أن مصر لن تفرط في أي من حقوقها.
 

تابع مواقعنا