السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب دون إذن.. إحالة 10 موظفين للتحقيق بالمنيا

حملات تفتيشية بالمنيا
محافظات
حملات تفتيشية بالمنيا
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:13 ص

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس المدينة، متابعة أعمال الانضباط بالوحدات المحلية القروية، وأعمال النظافة العامة لرفع المخلفات الصلبة والقمامة والأتربة والتراكمات، لتوفير بيئة صحية للمواطنين خالية من الأوبئة والأمراض خاصة في ظل مجابهة فيرس كورونا.

وقال الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس المدينة، إن الحملات التفتيشية والرقابية بالوحدات المحلية القروية أسفرت عن إحالة عدد 10 موظفين لغيابهم دون إذن مسبق، وتعطيل مصالح المواطنين، مشيرًا إلى أن تلك الحملات التفتيشية مستمر بنطاق المدينة والقرى بشكل مكثف لضبط المقصرين في العمل.

وأضاف قياتي، في بيان، أنه تم المرور على مناطق مصرف قرية "ماقوسة" المغطى أمام عمارات الأوقاف لتغطية عدد من الفتحات بلغت عددها 6 فتحات، حيث تم تغطيتها بالأغطية الخرسانية ومثلت هذه الفتحات خطرا على المارة والأهالي، وكذلك المركبات لكونها موجودة بالطريق العام وتم إزالة أسباب الشكوى.

وأشار قياتي، إلى أنه تم عمل جولة ميدانية لمتابعة أعمال النظافة بحي جنوب المنيا، بداية من شارع "الزخرفية" حتى مدخل "كدوان"،  حيث إن أعمال رفع التجمعات من أماكنها تتم بصفة دورية، وأسفرت عن رفع عدد 25 طن مخلفات صلبة وتراكمات قمامة، حفاظا على المظهر الجمالي والصحة العامة، وخاصة في ظل مجابهة فيروس كورونا.

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وجه رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بالاستمرار في تنظيم حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة، ومتابعة مدي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وانتظام العمل بالمشروعات بالقرى والأحياء.

من جانبها، تابعت الوحدة المحلية لمركز العدوة، أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة بحي وسط وجنوب المركز وبقرية بني عامر، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة لرفع المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة بحي شمال المركز، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، أعمال تسوية وتمهيد للطرق بحي جنوب المركز، كما تم رفع تراكمات القمامة بقريتي بني خالد ومنقطين.

 

 

تابع مواقعنا