الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 45 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة لتوفير بيئة نظيفة بالمنيا

حملات نظافة بالمنيا
محافظات
حملات نظافة بالمنيا
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 06:06 ص

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملاتها التفتيشية المكبرة لرفع المخلفات الصلبة والقمامة والأتربة والتراكمات بنطاق المدينة والقري بشكل مكثف، لتوفير بيئة نظيفة حفاظًا على صحة المواطنين.

 

وقال اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس المدينة، إن حملات أعمال النظافة أسفرت عن رفع 30 طنا من المخلفات الصلبة والأتربة، من نقاط التجمع أولا بأول الموجودة بطريق طراد النيل "بنزلة حسين" وأروقة حي وسط المدينة وغرب المدينة، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات والضرورية للمواطنين.

 

وأضاف عبد العزيز، أنه تم في قرية "دمشير" تنفيذ حملة لمسح وتمشيط شوارع القرية، وتمكنت من رفع 15 طن أتربه وقمامة، حيث أصبحت الشوارع مستوية ونظيفة، مشيرًا إلى أن حملات النظافة مستمرة بشكل دوري، للحفاظ علي المظهر الجمالي، وعدم انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

 

 

وكانت قد واصلت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تم إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية، منها حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية دون ترخيص بحي غرب المركز، وحالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية صندفا التابعة للمركز.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

تابع مواقعنا