الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني: "كنت معلق صور عبد الحليم حافظ في أوضتي لهذا السبب"

تامر حسني- عبد الحليم
فن
تامر حسني- عبد الحليم حافظ
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:32 ص

أعرب الفنان تامر حسني، عن حبه الشديد للفنان عبد الحليم حافظ، والذي كان يجمع بين الغناء والتمثيل، ويعد أسطورة لن تتكرر مرة ثانية.

وقال “حسني” خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر: “عبد الحليم حافظ أسطورة في الغناء والتمثيل وأنا صغير كنت بقول عايز أبقى الاتنين مع بعض، وصوره كانت في أوضتي وأنا بغرم بالناجح.. عبد الحليم حافظ، وعادل إمام، وسوبر مان ومايكل جاكسون أكتر 4 شخصيات متأثر بيهم”.

 كما تحدث الفنان تامر حسني، عن معاناته قبل النجومية، والظروف الصعبة التي كان يعيشها، وكيف كان مصرًا على أحلامه ولم يتنازل عنها يومًا رغم قلة حيلته.

وتابع: “فيلم مش أنا، كله بيتحدث عن شماعة الظروف اللي عند أي شاب بيقول أنا معيش أو مش عارف.. إزاي كل الضغوطات دي.. أنا حاسس بالشباب جدًا وكنت في فترة بقول زيهم ومكنتش لاقي آكل، وقعدت عليها كتير مش لاقي أكل وقعدت سنين مش لاقي آكل”.

  "مش أنا"، يشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، كل من: ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرون، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

تامر حسني: "أؤمن بالطاقات والروحانيات"

مخرجة "مش أنا": "تامر حسني رجع صناعة السينما العربية بإيرادات الفيلم"

تابع مواقعنا