الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كُنتما في الشدةِ عون.. طالبا صيدلة الفيوم: تفاجأنا بالممر الشرفي وسيظل عالقًا في الذاكرة (صور وفيديو)

أصحاب الممر الشرفي
محافظات
أصحاب الممر الشرفي بصيدلة الفيوم
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:25 ص

"كُنتما في الشدةِ خيرعون وفي الرخاء خير رفقاء، ستجنيا حصاد ما زرعتما من خير يومًا ما، لاشئ يضيع عند الله، جزاكما الله عنا خيرًا وتوفيقًا وسعادة لما قدمتا لنا بعين الحب".. هذه الكلمات دوّنها طلاب كلية الصيدلة جامعة الفيوم دفعة 2021، على بنرات مُلصق عليها صور لزميلين من الدفعة عقب انتهاء آخر مادة في امتحانات هذا العام، وقرروا تنظيم حفل صغير للاحتفاء بآخر مادة وفاجأوا الزميلين أحمد عبد الرحمن محمود، وسمر حجازي، بممر شرفي لهما بحرم الكلية، بالورود والزغاريد وفرحة كانت تكسوها الدموع من شدة الفرح، تقديرًا لما قدماه لهم من مساعدة دراسية طوال فترة الدراسة.

الطالب أحمد عبد الرحمن محمود
الطالب أحمد عبد الرحمن محمود

وقال أحمد عبد الرحمن محمود، الطالب بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة جامعة الفيوم دفعة 2021، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنِّه بعد الانتهاء من آخر مادة في الامتحانات تم تنظيم حفل صغير احتفاءًا بختام آخرمادة، لحين عمل حفل تخرج رسمي والذي لم يُحدد بعد، وتفاجأت أنا وزميلتي سمر حجازي، بتنظيم ممر شرفي لنا، خلال الحفل، كُنا على علم بتنظيم حفل بسيط تعبيرًا عن الانتهاء من آخر مادة، لكن اندهشنا بالممر الشرفي :"متوقعتش، والمفاجأة حلوة جدًا أسعدتنا كثيرًا".

وأوضح محمود، كُل عام يقدم طلاب الدفعة رسائل من الشُكر ومنشورات شُكر على "جروبات" الدفعة، لي ولزميلتي سمر، كتقدير للمساعدة الدراسية، لكن تفاجأنا هذا العام بالممر الشرفي، مُعبرًا "إحنا بنعمل حاجة لوجه الله".

الطالبة سمر حجازي
الطالبة سمر حجازي

وأوضح صاحب الممر الشرفي بصيدلة الفيوم، الكثير من الدفعة يُقدم المساعدة الدراسية لدفعة 2021، مُعتقدًا أنِّ سبب اختياره هو وزميلته سمر حجازي، أنِّهما أكثر طلاب قاما بتبييض المحاضرات، وتفريغ تسجيلات المحاضرات، وقاما بتقديم ذلك على "جروبات" الدفعة، مُشيرًا إلى أنِّهما قاما بذلك بداية من أوائل سنوات الدراسة حتى السنة الخامسة.

وعن الممر الشرفي، عبرَ محمود قائلًا: "متوقعناش وتفاجأنا، كللوا مجهودنا على طريقتهم الخاصة، فرحونا وأسعدونا كثيرًا، تقديرهم بالدنيا كُلها عندنا، ومشهد الممر الشرفي سيظل عالقًا في ذاكرتي طوال حياتي، فهو شعور لا يوصف".

فيما عبرت سمر حجازي، صاحبة الممر الشرفي بكلية الصيدلة بجامعة الفيوم، عبر صفحتها على الفيسبوك، وقالت: "اللهم إنك أعطيتني خير الأصدقاء والزملاء في الدنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة، اللهم أسعدهم، وفرح قلوبهم، وفرج همومهم، وحقق لهم أمنياتهم، واجعل الجنة مقرًا لهم، اللهم لا ترد دعوتي فإنني فيك أحبهم".

منشور سمر حجازي
منشور سمر حجازي

وتابعت، "شكرًا لكل حد وقف معايا في اليوم ده، شكرًا لكل حد فرح لي من قلبه بجد، شكرًا لكل زمايلي على جمالهم وممتنة لوجودي في دفعه جميلة زي دي، شكرًا لناس مفيش بينا أي رابط في الأيام اللي قضيناها سواء ما بين القاعات والمعامل والمستشفيات والمدرجات سوى وجه الله، شكرًا لكل حد قالي كلمة جبر خاطري بيها وفرحني، وليس عندي أي كلام أقدر أعبر به عن امتناني، كلامي لا يكفي ولا يفي لكل الجمال ده".

تابع مواقعنا