الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: شيكابالا يذكرني بروبن ولن أعود لتدريب الأهلي.. ورفضت العديد من العروض المغرية لأجل الزمالك

محمود عبد الرازق
رياضة
محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفارس الأبيض
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:36 ص

وصف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفارس الأبيض بأريين روبن نجم بايرن ميونخ الألماني السابق.

 

قال باتريس كارتيرون في تصريحات تليفزيونية عن هدف شيكابالا الذي تكرر في الأهلي مرتين على التوالي، فقد أوضح: "شيكابالا يذكرني بروبن، يتنبأ دائمًا بما سيفعله المدافع، وأي مدافع سيُعاني أمامه، وأنا أقدر موقف النادي الأهلي أمام ما حدث معه من سباب وتنمر".

 

واستكمل: "هناك منافسة بين الأهلي والزمالك، لكن على بعض المشجعين تجنب بعض الأفضل السخيفة والتحلي بالروح الرياضية".

 

وواصل: "شيكابالا شخص يتمتع بالنجومية وبالتالي دائمًا يتعرض للضغوط، وهذا قدر النجوم وأقدر موقف موسيماني وتضامنه مع اللاعب عندما تعرض للسباب، هناك منافسة بين الناديين ولكن على المشجعين التخلي عن بعض الأفعال السخيفة".

 

أما عن الفترة التي قضاها في الأهلي فقد أوضح عن سبب فشلها: "الأمور كانت تعتمد على الكثير من الأشياء، لعبنا مباريات في ظروف وتوقيتات صعبة ولم تخدمني، وبالنسبة لي، أعطيت ما استطعت أن أعطيه وبذلت قصارى جهدي وقمت بعمل جيد، لكني أحمل ذكريات طيبة مع الأهلي".


واستكمل عن إمكانية عودته لتدريب الأهلي: "العودة لتدريب الأهلي مرة أخرى؟ سأظل في نادي الزمالك، سعيد بتواجدي في الزمالك، الجميع يشجعني هنا وأقدر ذلك الشعور".

واختتم عن مستقبله واحتمالية رحيله عن الزمالك قائلا: " لدي عروض كثيرة للرحيل، الأمر ليس ماديًا، لكني أفضل الاستمرار مع الزمالك وأرغب في النجاح وأريد أن أعيش لحظات سعيدة وقوية".

تابع مواقعنا