السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المجازر ببنها وطوخ وقها (صور)

محافظ القليوبية يتفقد
محافظات
محافظ القليوبية يتفقد عدد من المجازر
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:48 ص

تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم، عددًا من المجازر بمدن بنها وطوخ وقها، استعدادا لاستقبال أضاحى المواطنين طوال أيام عيد الأضحى، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار، رئيس مدينة بنها، أحمد الوزيري، رئيس مدينة طوخ، المهندسة أمل فوزي، رئيس مدينة قها، والدكتورة أمل العسيلي، وكيل وزارة الطب البيطري.

محافظ القليوبية يتفقد المجازر 

واطمأن المحافظ، خلال جولته على اتخاذ الإجراءات الصحية أثناء الذبح، والكشف على الذبائح، وكيفية التعرف على اللحوم غير الصالحة، كما تحدث مع عدد من الجزارين عن أسعار اللحوم الحية وبعد الذبح، مطالبًا بتشديد الرقابة على الذبائح والكشف الجيد عليها ظاهريًا وباطنيًا.

محافظ القليوبية يتفقد المجازر 

كما تفقد المحافظ، أقسام المجازر المختلفة ووجه بضرورة رفع مخلفات الذبح أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات، مُشددًا على حسن مُعاملة المواطنين، كما وجه بضرورة استمرار حملات التفتيش المكثفة بالتعاون مع مديريتى الشئون الصحية والتموين على اللحوم بمحلات الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات حفاظًا على الصحة العامة.

مجازر قها وطوخ

وأشارت الدكتورة أمل العسيلي، وكيل وزارة الطب البيطري، إلى أن عدد رؤوس الماشية التي تم ذبحها بمجازر القليوبية خلال الأسبوعين الماضيين بلغت نحو 3200 رأس، كما تم تحرير 20 محضرا وضبط 3 طن لحوم غير صالحة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين فورا

محافظ القليوبية يتفقد المجازر 
مجازر بنها وطوخ
تابع مواقعنا