الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام يتقدم باقتراح برغبة لإنشاء نادٍ اجتماعي باستاد القاهرة

النائب حازم إمام،
سياسة
النائب حازم إمام، عضو لجنة الشباب والرياضة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:55 م

تقدم النائب حازم إمام، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، باقتراح برغبة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، مُوجه إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء، وكل من  الدكتور وزير الشباب والرياضة، والدكتور وزير التنمية المحلية، بشأن إنشاء نادٍ اجتماعي باستاد القاهرة.

وأكد حازم إمام، أهمية الأندية الاجتماعية والرياضية، ما أدى لإقبال كبير على الاشتراك بها، وازدحام الأندية الحالية بالأعضاء، ولا سيما في مناطق مثل مصر الجديدة ومدينة نصر.

إنشاء نادي اجتماعي باستاد القاهرة

وأوضح حازم إمام في اقتراحه، أن ذلك الأمر  يتطلب منا الاهتمام بزيادة عدد الأندية الرياضية والاجتماعية في تلك المناطق، لما تقوم به من دور في تنمية المواهب الرياضية والثقافية، وكذلك ما تقوم به من دور مجتمعى، متابعا: “يأتي ذلك في الوقت الذي تمتلك فيه هيئة استاد القاهرة مساحة أرض كبيرة غير مستغلة تبلغ مساحتها نحو 50 فدان، والتي يمكن إنشاء النادي عليها، وتحقيق عائد مادي ضخم للهيئة من خلال اشتراكات العضوية في ذلك النادي، ليساعد في مواجهة الأزمة المالية والخسائر التي يتعرض لها الاستاد خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمة كورونا ومنع حضور الجماهير للمباريات”.

وأكد البرلماني، أن جملة الخسائر في العام المالي الماضي وصلت إلى 16 مليون جنيه، وفي العام المالي الحالي نحو 32 مليون جنيه.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن إنشاء ذلك النادي باستاد القاهرة، يتماشي مع قرار رئيس الجمهورية بتحويل استاذ القاهرة إلى هيئة اقتصادية منذ عام 2016، حيث يستهدف استثمار المساحات غير المستغلة بالاستاد لتدر دخلًا على الهيئة، وفي نفس الوقت توفير أندية جديدة للمواطنين مثل نادي النادي ونادي زد.

تابع مواقعنا