الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 13 طالبَا عن حضور امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

طلاب الثانوية العامة
محافظات
طلاب الثانوية العامة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 01:32 م

أعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أنها لم ترصد أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، في اليوم الرابع بـ 86 لجنة مُوزعة على 12 إدارة تعليمية، كما لم ترصد أي حالات غش.

وتفقد اللواء جمال نور الدين، أعمال الامتحانات، صباح اليوم، مُوجهًا بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويُسر على طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

كما تابعت غُرفة عمليات محلية بالمديرية والإدارات التعليمية وُصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان، ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

وعلى جانب آخر، أعرب طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الفرنسية "اأجنبية الثانية "، مُتمنيين أن تكون الامتحانات المقبلة على نفس المستوى.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم: “أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان اللغة الأجنبية الثانية (الفرنسية) 6 آلاف و230  طالب وطالبة، وتغيب عن أداء الامتحان 13 طالبا وطالبة، ونسبة الحضور بين الطلاب بلغت 99.8٪ مُوزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة العمليات مازالت منعقدة لمتابعة عودة أوراق الإجابة ووصولها إلى مقرات لجان النظام والمراقبة بمحافظة كفر الشيخ.

تابع مواقعنا