رئيس التحرير
محمود المملوك

غياب 56 طالبًا في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

غرفة العمليات بمديرية
غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم

كشف مصدر بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، غياب 56 طالبا في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة، وذلك من إجمالي 19239 ألف طالب بالشعبة الأدبية. 

وأدى اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، “شعبة أدبي”، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، بنحو 19239 ألف طالب وطالبة، مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة. 

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

من جانبه أوضح الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه جرى تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومُراعاة ألا يزيد عدد الطلبة في الفصل الواحد عن 14 طالبا وطالبة في كل حجرة امتحانية باللجنة، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلا عن توفير طبيب بكل لجنة.