الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 56 طالبًا في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

غرفة العمليات بمديرية
محافظات
غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 01:33 م

كشف مصدر بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، غياب 56 طالبا في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة، وذلك من إجمالي 19239 ألف طالب بالشعبة الأدبية. 

وأدى اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، “شعبة أدبي”، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، بنحو 19239 ألف طالب وطالبة، مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة. 

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

من جانبه أوضح الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه جرى تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومُراعاة ألا يزيد عدد الطلبة في الفصل الواحد عن 14 طالبا وطالبة في كل حجرة امتحانية باللجنة، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلا عن توفير طبيب بكل لجنة.

تابع مواقعنا