الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المباريات الودية سلاح أحمد سامي لعلاج أخطاء لاعبي سموحة

مباراة سموحة وبيراميدز
رياضة
مباراة سموحة وبيراميدز - أرشيفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 01:38 م

يواصل الفريق الكروى الأول بنادي سموحة، تدريباته على ملعب النادي تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق، وذلك استعدادًا لمباراة إنبي القادمة ببطولة الدوري العام.

ويأتي ذلك، بعد تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره بيراميدز في الكأس لأجل غير محدد، حيث يطمح "الموج الأرزق" إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد ومواصلة سلسلة العروض الطيبة التى يقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن.

ويواصل المدير الفني لسموحة، عقد جلسات خاصة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراتى الإسماعيلي والأهلي، وتسببت في خسارة 6 نقاط غالية.

كما عمل “سامي” على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مواجهة إنبي، خصوصًا في ظل الصراع على المربع الذهبي هذا الموسم، ويكثف أحمد سامي من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم على تخطى هذه المرحلة الصعبة من أجل العودة لطريق الإنتصارات من جديد.

وحث “سامي” لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعي، التي يطبقها الفريق منذ الموسم الماضي، والتحلي بالهدوء والتركيز، والتعامل مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى التدريبات، خاصة وأن الباب مفتوح أمام إجراء تغيرات في التشكلية الأساسية التي سيخوض بها مباراة إنبي القادمة، في ظل تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.

ويكثف أحمد سامي، محاضراته النظرية مع نجوم سموحة، لتحفيزهم على تخطى هذه المرحلة الصعبة، من أجل العودة لطريق الإنتصارات من جديد.

واستقر “سامي” على خوض عدة مباريات ودية، مع بعض أندية الدرجة الثانية، خلال فترة التوقف، من أجل المحافظة على انسجام الفريق، ورفع معدل اللياقة البدنية قبل استئناف الدوري من جديد.

تابع مواقعنا