السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة "أدبي" بالقليوبية بسبب الفرنساوي.. وشكاوى من "الألماني"

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 01:45 م

أعرب طلاب الثانوية العامه الشعبة الأدبية بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، عن سعادتهم بمستوى امتحان اللغة الفرنسية، مؤكدين أنه جاء سهلًا ومباشرًا ودون أي تعقيدات، وأسهل من امتحان الشعبة العلمية. 

فيما عبّر طلاب الشعبة الأدبية، الذين أدوا امتحان اللغة الثانية “ألماني”، عن استيائهم من مستوى الامتحان، مؤكدين أنه صعب وطويل، ولم يروا مثله من قبل، رغم أنهم قاموا بحل الكثير من نماذج الامتحانات في الفترة الأخيرة، لكن الامتحان جاء مُفاجئًا له ومستوى الصعوبة به كانت كبيرة  للغاية. 

وأشار طُلاب اللغة الألمانية إلى أن القطعة جاءت طويلة، وسؤال المواقف كان به عِدة مُشكلات وصعب، لكن أسئلة القواعد كانت في مُتناول البعض، حيث تمكن الطلاب من حلها. 

وأدى اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة أدبي، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، بنحو 19239 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العام هذا العام مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة. 

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

تابع مواقعنا