الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أسلوب متدنٍ".. محامٍ يطالب بالتحقيق العاجل مع كمساري قطار منوف لصفعه رجلا أمام ابنته

صورة من واقعة منوف
حوادث
صورة من واقعة منوف
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:27 م

طالب المحامي سمير صبري بالتحقيق العاجل مع كمساري قطار منوف ـ القاهرة، لصفعه مواطنًا أمام ابنته.

وقال صبري في بلاغه إن الكمساري ارتكب الواقعة بأسلوب حقير، ومتدني، وأبعد ما يكون عن أن يصدر من موظف بهيئة السكة الحديد، وإنما يصدر من بلطجي.

وتابع البلاغ: قام المبلغ ضده ويعاونه شخص أخر بصفع مواطن أمام ابنته داخل قطار منوف ـ القاهرة واحتجازه، وذلك بسبب تعنت الكمساري وإلزام المواطن بدفع غرامة لطفلته بالقطار والبالغ قيمتها 20 جنيهًا، ولم يكن مع الأب المال الكافي لذلك.

أيضا ذكر المبلغ أنه ركاب القطار حاولوا سداد تلك الغرامة عن المواطن، إلا أن الكمساري رفض ذلك، واستمر في إهانة واحتجاز المواطن، واستمرت هذه المشادة أكثر من 45 دقيقة، مما أدى إلى تأخر القطار عن ميعاده.

وطالب صبري بالتحقيق فيما ورد ببلاغه، وتقديم المبلَّغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وفى وقت سابق علق المهندس حسام البسطويسي، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع تشغيل المسافات الطويلة والقصيرة، على اعتداء كمساري قطار منوف القادم من القاهرة على أحد المواطنين بعد مطالبته بدفع فرق أجرة لمحطة الحامول، بعد عدم نزول الراكب وابنته بالمحطة المدونة بتذكرة الراكب.

وقال البسطويسي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إنه يجري حاليا فحص الفيديو ومعرفة ملابسات الواقعة، ومن ثم سيتم تحويل كمساري القطار للتحقيق ورفعه من جدول التشغيل حال ثبوت إدانته في الفيديو أو اعتدائه على الراكب سواء باللفظ أو الأيدي.
 وأشار نائب رئيس السكة الحديد إلى أنه فورا الانتهاء من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة سيتم إصدار بيان بما تناولته السكة الحديد بتلك الواقعة.

تابع مواقعنا