الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مصر للطيران" تسير 60 رحلة دولية و16 داخلية غدًا

مصر للطيران
مصر للطيران
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 03:15 م

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، صباح غد الأربعاء، 76 رحلة من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى عدد من العواصم والمدن العربية والعالمية والمدن السياحية المصرية لنقل أكثر من 6 آلاف راكب مصري وأجنبي على متن طائراتها.

 

ومن المقرر أن تسير الشركة 60 رحلة دولية إلى كل من جدة وعمان والدمام وإسطنبول وأكرا وتونس والمدينة المنورة والدوحة وآثينا ونيويورك وفرانكفورت، بالإضافة إلى دبى وأبو ظبى والبحرين والخرطوم وأديس أبابا وبيروت والشارقة.

كما تسير الشركة غدا 16 رحلة داخلية إلي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و4 رحلات شحن جوي في إطار سياسة الشركة الهادفة إلى فتح نقاط تجارية جديدة بدول آسيا وأوروبا.

 

وتخصص شركتا ميناء القاهرة الجوي والشركة الوطنية مصر للطيران فرقًا من العلاقات العامة لاستقبال الركاب، وإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات.

 

كما تُجري فرق الحجر الصحي الكشف الطبي وتقديم الخدمات الصحية للركاب ومراجعة جميع الاختبارات والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الإشراف ومتابعة تنفيذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا