الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق طريق قرية الصليبة 20 يوما لتبطين ترعة "كوم الدهب" بالمنيا

غلق طريق بالمنيا
محافظات
غلق طريق بالمنيا
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 03:24 م

أعلنت مدرية الطرق والنقل بالمنيا، اليوم الثلاثاء، غلق الطريق المؤدي من قرية "الصليبة" إلى قرية "الروبي"، بداية من الكيلو 3600 بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا.

ونوهت مدرية الطرق والنقل في بيان لها، بأن ذلك الغلق يأتي نظرًا لتبطين ترعة كوم الراهب ناحية قرية "الروبي" بمركز سمالوط في إطار المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع، وتم تحديد طريق عزبة سنوسى عيسي البصير، الروبي مدخل قرية الصليبة كطريق بديل، وذلك لمدة عشرين يوما.

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس المدينة، اليوم الثلاثاء، تكثيف حملات النظافة بنطاق القرى لرفع المخلفات الصلبة والقمامة والأتربة والتراكمات، لتوفير بيئة نظيفة خالية من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

وقال الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس المدينة، إن الحملات التفتيشية أسفرت عن رفع 65 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة والأتربة والتراكمات بالمداخل والطرق الرئيسية بقرى "بني محمد سلطان، تلة، وصفط الخمار"، وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمظهر الحضاري والجمالي لتلك القري.

وأضاف “قياتي” في بيان له، أنه تم إزالة حالتي إشغال طريق بقرية "ابو فليو" بعدما تم رصد تعدي  علي رصيف بطول 2 متر، وآخر بعرض محل موجود بنطاق المخالفة الأولى، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، نظرًا لتعديهم على حرم الشارع بالاستيلاء على الرصف الملاصق لمنازلهم.

تابع مواقعنا