الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث "النواب الليبي" ينفي وقوع إطلاق نار بمحيط المجلس خلال مُناقشة ميزانية الحكومة

مجلس النواب الليبي
سياسة
مجلس النواب الليبي
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 03:48 م

نفى عبد الله بليحق، المتحدث باسم مجلس النواب الليبي، ما تردد عن إطلاق أعيرة نارية بمحيط المجلس، خلال نظر إقرار ميزانية الحكومة خلال الفترة الانتقالية.

وأضاف بليحث في تصريحات لـ "القاهرة 24" أن الأنباء المُتداولة بشأن إطلاق النار عارية تمامًا من الصحة، مؤكدًا انتهاء جلسة ميزانية الحكومة الانتقالية بتأجيل إقرارها إلى ما بعد عيد الأضحى، لعدم توفر النصاب القانونية المتمثلة في حصولها على 120 صوتًا، لإصدارها من قبل المجلس.

وكانت وسائل إعلامية محلية ليبية، تداولت أنباء تفيد بوقوع إطلاق نار من قبل مجهولين بمحيط مجلس النواب، خلال نظره مشروع ميزانية الحكومة الانتقالية بقيادة عبد الحميد دبيبة.

وفي وقت سابق قررت الحكومة الليبية برئاسة عبد الحميد الدبيبة، فرض إجراءات احترازية جديدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا بين المواطنين، بعدما أعلنت وزارة الصحة تسجيل إصابات مرتفعة.

وتضمنت الإجراءات، غلق المقاهي وصالات المناسبات الاجتماعية لمدة أسبوعين، ومنع إقامة المآتم والأفراح واستخدام وسائل النقل الجماعي.

كما تضمن القرار تقييد الأسواق العامة والشعبية والمحلات التجارية، بوضع الضوابط الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة لارتداء الكماماات والتباعد الجسدي بين المتواجدين.

تابع مواقعنا