الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس يرسل برقية عزاء لرئيس الوزراء العراقي في ضحايا حريق مستشفى "الإمام الحسين"

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 04:05 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرسل برقية عزاء لرئيس وزراء العراق في ضحايا حريق مستشفى الحسين التعليمي في محافظة ذي قار بالعراق.

وقال السيسي في البرقية: “سعادة الأخ السيد مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة، أبعث إلي سعادتكن بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة وإصابة عشرات الأشخاص جراء الحريق الذي اندلع بمستشفى الحسين التعليمي في محافظة ذي قار ببلدكم الشقيق، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل”. 


وأضاف: "أخي صاحب السعادة، أتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والعافية وللشعب العراقي الشقيق النجاة من كل مكروه وسوء. إنا لله وإنا إليه راجعون".


سبق أن أعربت جمهورية مصر العربية عن خالص تعازيها، وصادق مواساتها لحكومة جمهورية العراق وشعبها الشقيق، في ضحايا الحريق المُروع، الذي وقع مساء أمس بمستشفى "الإمام الحسين" بمحافظة ذي قار، والذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات. 


وتقدمت مصر بصادق تعازيها لذوى الضحايا الأبرياء، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يَمُنَّ بالشفاء العاجل على المُصابين.

 

تابع مواقعنا