الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راموس يعلق على تسريبات بيريز وفرص ضم ميسي إلى باريس

سيرجيو راموس
رياضة
سيرجيو راموس
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 04:46 م

تحدث المدافع الإسباني سيرجيو راموس، حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان، ومواجهة فريقه السابق ريال مدريد وتسريبات بيريز.

وقال ‏سيرجيو راموس: "لقد عشت مرحلة رائعة في ريال مدريد، لعبت هناك سنوات عديدة وأحتفظ بكل ما يحدث بشكل جميل هناك، ومن المحزن أن تُغادر البيت الذي أعطاك الكثير".

‏وتابع: "لكني أتيت إلى منزل رائع، أنا سعيد للغاية، أنا أنسجم هنا وأشعر بالشجاعة، أحب التحديات وأريد أن أستمر في الفوز هنا، أنا متحمس جدًا لصنع التاريخ هنا، أتيت إلى الفريق المناسب".

وبسؤاله، ‏هل ترى نفسك مستعدًا لمواجهة ريال مدريد يومًا ما؟، قال: "لا أفكر في هذا الأمر أفكر فقط في الأداء على أعلى مستوى والمساهمة من أجل هذا النادي العظيم، أنا هنا للبدء من الصفر، أنا لست بطلًا ولكن للانضمام إلى هذا الفريق أمر يسرني جدًا".

‏وأضاف: "لا أفكر الآن في مواجهة ريال مدريد، وأتمنى أن تكون سنة رائعة، وسنرى ما سيحدث، مدريد ستكون دائمًا في قلبي".

وعن مستقبل مبابي، قال: "أنا لست هنا لإرسال رسالة، ولكن أود أن يستمر في باريس سان جيرمان لأنني أحب اللعب مع الأفضل، قرار البقاء أو المغادرة أمر شخصي للغاية، لا أعرف ما يدور في ذهن كيليان لكنه يصنع الفرق فهو صغير جدًا، هناك فريق ومشروع جيد جدًا هنا ويحتاج إلى لاعبين رائعين".

وبخصوص ‏المقطع الصوتي المسرب لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ضد كاسياس وراؤول ما رأيك حول هذا؟ أكد: "الحقيقة هي أنني حتى يومنا هذا ما زلت على الهامش تمامًا، كل ما يخص ريال مدريد وفلورنتينو لن أدخل لإثارة الجدل، لن أجيب، أنا آسف جدًا".

وبالسؤال ‏هل تنصح مبابي بالذهاب إلى ريال مدريد في المستقبل، قال راموس: "ريال مدريد هو أحد الأفضل الفرق في العالم وفي التاريخ واللاعبون في مرحلة ما من مسيرتهم يجب عليهم أن يمروا من هنا، لكني اليوم أريده في فريقي بالفعل".

وحول احتفاله، حال تسجيله في ريال مدريد، قال: "أبدًا، لن أفعل ذلك، فوق كل شيء هم في قلبي وهم يستحقون هذا الاحترام، لن أحتفل أبدًا ولا حتى بالفوز، لأنهم لا يستحقوا ذلك أيضًا بسبب المشجعين".

وحول فعل ريال مدريد كل ما في وسعه لبقاء راموس، أجاب: "النظر إلى الوراء هو دائمًا خطأ، فأنا مغامر، كانت الأولوية هي المجيء إلى فريق كبير وكان هذا أمرًا أساسيًا، مغادرة منطقة الراحة دائمًا ما تكون جيدة للجميع، أنا سعيد جدًا بالخطوة التي اتخذتها".

‏وأتم عن انتقال ميسي لـ  باريس سان جيرمان: "ليو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لا يعتمد علي، يمكنني أن أقول آلاف الأشياء، لكنها ليست حاسمة، إنه ليس في متناول يدي، لكن منطقيًا أحب أن أحيط نفسي بأفضل اللاعبين".

تابع مواقعنا