الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طائرة الأهلي تغادر مطار القاهرة متجهة إلى المغرب استعدادا لنهائي إفريقيا (صور)

طائرة الأهلى تغادر
تقارير وتحقيقات
طائرة الأهلى تغادر مطار القاهرة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 04:45 م

غادرت مطار القاهرة الدولي منذ قليل، بعثة فريق النادي الأهلي، مٌتوجهة إلى كازابلانكا على متن طائرة وطنية خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، في إطار الاستعدادات لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل 17 يوليو.

وأقلعت الطائرة في تمام الساعة الرابعة مساءً، وعلى متنها بعثة الفريق الأول والجهاز الفني للفريق، وعدد من المساعدين والبالغ عددهم 67 شخصًا على متن الطائرة.

وقامت فرق العلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي وشركة الميناء باستقبال أعضاء البعثة، حيث تم تخصيص عدد من ضباط الجوازات والعلاقات العامة لإنهاء إجراءات السفر، بالإضافة إلى فريق من الحجر الصحي لإجراء الكشف الطبي، والتأكد من سلامة كافة أفراد البعثة قبل السفر.

ولاقى الفريق تشجيعا من جميع العاملين في المطار والركاب، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء البعثة وسط هتافات الجماهير للفريق، لحثهم على الفوز بالبطولة الإفريقية، وهو ما قابله أعضاء البعثة برفع علامة النصر للركاب.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن قائمة الفريق؛ المسافرة إلى المغرب، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام  فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وضمت قائمة الفريق:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

IMG_٢٠٢١٠٧١٣_١٦٢٣٣٦
IMG_٢٠٢١٠٧١٣_١٦٢٣٣٦
IMG_٢٠٢١٠٧١٣_١٦١٣٢٥
IMG_٢٠٢١٠٧١٣_١٦١٣٢٥
تابع مواقعنا