الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلبت سيارة واصطدمت أخرى بالخدمات الأمنية واشتعلت الثالثة.. تفاصيل حادث الإقليمي الأوسطي

صورة _أرشيفية
حوادث
صورة _أرشيفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 05:00 م

رفع رجال الإدارة العامة للمرور، آثار حادث وقع في الطريق الدائري الإقليمي الأوسطي صباح اليوم، بمنطقة 15 مايو، حيث بدأ الحادث المروع بانقلاب سيارة محملة بالطوب، وأثناء رفع آثار الحادث دخلت سيارة ملاكي من الخلف في الخدمات الأمنية المتوقفة لرفع آثار الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث 15 مايو، واستشهاد فرد شرطة من القوات المكلفة برفع آثار الحادث، وكذلك أصيب 3 آخرين.

وأثناء رفع آثار الحادث، حاول سائق سيارة محملة بالمواد البترولية تفادي الحادث، والقوات المتوقفة لرفع آثاره، فاختلت عجلة القيادة في يده وانقلبت السيارة ما أدى إلى اشتعالها، وتم الدفع بسيارات إطفاء وخدمات إضافية لرفع آثار الحادث المركب.

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بحادث انقلاب سيارة، واصطدام أخرى واشتعال سيارة ثالثة محملة بمواد بترولية على الطريق الدائري الأوسطي، وتم نقل الماضين إلى المستشفى، لتلقى العلاج.

وسيطرت قوات الحماية المدنية، على الحريق الذي نشب داخل سيارة نقل محملة بالوقود، وذلك عقب حادث التصادم وتم رفع حطام الحادث، وتسيير حركة السيارات.

وأجرت الإدارة العامة للمرور تحويلات مرورية لتسيير حركة سير السيارات، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لإجراء المعاينة واستجواب شهود العيان.

وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالتحقيق في ملابسات الحادث وإصابة رئيس مباحث 15 مايو، وكذلك أحد رجال مباحث القسم من جراء الحادث.

تابع مواقعنا