الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاركات حراس مرمى الزمالك مع الفريق هذا الموسم (أرقام)

حراس الزمالك
رياضة
حراس الزمالك
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 05:57 م

شارك محمد أبو جبل، ومحمود عبد الرحيم جنش، ومحمد عواد ثلاثي حراسة المرمى في نادي الزمالك هذا الموسم في ثلاث بطولات، هي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بواقع 36 مباراة حتى الآن.

وخاض الزمالك 27 مباراة في الدوري و3 مباريات في كأس مصر و6 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وشارك جنش وأبو جبل في الثلاثة بطولات، بينما لم يشارك عواد في البطولة الإفريقية وشارك في الدوري والكأس.

 

يعد محمد أبو جبل أكثر حراس المرمى، مشاركة في المباريات حتى ابتعد بسبب إصابته بكورونا، إذ شارك هذا الموسم في 16 مباراة، بواقع 14 مباراة في الدوري، ومباراة واحدة في الكأس وأخرى في دوري أبطال إفريقيا.

وتلقت شباك أبو جبل 8 أهداف، بواقع 7 أهداف في الدوري وهدف أمام كل من بيراميدز وإنبي ومصر المقاصة والإسماعيلي والبنك الأهلي وهدفين أمام المحلة، وهدف وحيد أمام حرس الحدود في الكأس، ولم تتلقى شباكه أهدافا في مباراة المولودية الجزائري.

أما محمود عبد الرحيم "جنش"، فهو ثاني أكثر حراس المرمى مشاركة، حيث شارك في 12 مباراة حتى الآن بواقع 6 مباريات في الدوري و5 مباريات في إفريقيا، ومباراة في كأس مصر.

وتلقت شباك جنش 9 أهداف بواقع 5 أهداف في إفريقيا بواقع أربعة أهداف أمام الترجي ذهابًا وإيابًا، وهدف من تونجيث السنغالي، وفي الدوري تلقي أربعة أهداف بواقع هدفين أمام الأهلي وهدفين أمام المقاولون العرب ولم تتلقى شباكه أهداف في مباراة كأس مصر أمام مصر المقاصة.

 

شارك محمد عواد في 8 مباريات هذا الموسم بواقع 7 مباريات ومباراة في كأس مصر ولم يشارك في أي مباراة في بطولة إفريقيا. وتلقت شباكه 7 أهداف في الدوري بواقع هدف أمام كل من بيراميدز وسموحة والأهلي وإنبي وطلائع الجيش، وهدفين أمام المصري ولم تتلقى شباكه أهداف أمام الإسماعيلي في كأس مصر.

تابع مواقعنا