الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“داري على شمعتك تقيد”.. 7 تصريحات لـمي حلمي عن ارتباطها الجديد (صورة)

مي حلمي
فن
مي حلمي
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 06:42 م

أثارت الإعلامية مي حلمي ضجة، كبيرة  الساعات الماضية بعد إعلان ارتباطها وقرب زواجها دون أن تكشف تفاصيل عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، بعد انفصالها في شهر أغسطس العام الماضي عن المطرب محمد رشاد.

وقبل ساعات نشرت مي حلمي صورة رومانسية تظهر يدها متشابكة مع يد الشخص الذي ارتبطت به خلال قيادته السيارة.

مي حلمي عبر انستجرام

ويستعرض “القاهرة 24” في السطور التالية أبرز تصريحات مي حلمي عن ارتباطها.. 

-عبرت مي حلمي، عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.

مي حلم عبر انستجرام

-وأكدت أن ارتباطها من خلال مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني لها ظهر خلاله سؤال المذيعة لها، إذ كانت تعيش قصة حب أم لا لترد حينها  “احتمال”، فيما علقت على الفيديو بقولها: “بقى أكيد”.

-وطالبت باحترام رغبتها في عدم نشر أي تفاصيل عن ارتباطها إذ كتبت: "مش عوزا كم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

-وأشارت إلى أنها تعلمت عدم الإفصاح عن كل شيء في حياتها من مطلق “داري على شمعتك تقيد”، قائلة: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكني اتعلمت  إن داري على شمعتك تقيد".

وتابعت:"بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

-وعن تهنئة الجمهور لها قالت: “تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم، إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده".

-وتابعت: "يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا، وعيلتي التانيه أنتم ربنا يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريدكم”.

وسبق أن انفرد “القاهرة 24” في شهر أبريل الماضي، بمعرفة ارتباط مي حلمي من مطرب شهير، رافضةً الإفصاح عن هذه العلاقة خوفًا من الحسد، معتقدةً أن ما يحدث لها من عقبات في حياتها بسبب الحسد.

تابع مواقعنا