رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل نهائي الأبطال.. جنوب إفريقيا تتحد أمام الأهلي

 كايزر تشيفز
كايزر تشيفز

يواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب، فيما يلقى الفريق الجنوبي دعما كبيرا في بلاده سواء على المستوى الرياضي أو الرسمي.

ودعم ناثي مثثوا، وزير الرياضة الجنوب إفريقي نادي كايزر تشيفز، قبل سفر البعثة إلى المغرب لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، متمنيا لهم التوفيق.

وقال بيليات نجم الفريق فى تصريحات صحفية: "نحن على بعد 90 دقيقة من المجد الذي نستحقه، نريد التتويج بهذا اللقب الغالي، نفتقد لجماهيرنا لكن تحفيزهم وتشجيعهم دائما يمنحنا دافعا إضافيا".

بينما قال مواتنج جونيور المدير الرياضي للفريق، “نحن على موعد لخوض مباراة تاريخية أمام نادٍ كبير مثل الأهلي، نريد تحقيق هذا اللقب من أجل كتابة التاريخ.. كنا نتمنى تواجد الجماهير في المباراة لكن نبذل كل جهدنا من اجل إسعادهم”.

وكان الأهلي صعد إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابا وإيابا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بينما أقصي نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي نظيره الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس فى الرباط.

رسميا.. انسحاب فيدرير من أولمبياد طوكيو