السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل السفر إلى طوكيو.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 07:34 م

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تدريب للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب، المدير الفني، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021.

وحرص وزير الشباب، على مؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الانطلاق إلي طوكيو، ووجه كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق، مؤكدا أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، فيما أشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة إفريقيا، مؤكدًا ضرورة تقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد في البطولة الأولمبية للفوز بمدالية ورفع اسم مصر.

وأكد أشرف صبحي، أن المنتخب الوطني الأولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة إلى باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، مشيرا إلى أهمية وضع اللاعبين، مصر في المقام الأول وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف أشرف صبحي، أنه جارٍ اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم إلى طوكيو والمشاركة في تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها، ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وأبعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قامت صباح اليوم، بتطعيم عدد من أعضاء البعثة المصرية التي من المقرر أن تشارك في أولمبياد طوكيو 2020، بحضور لاعبي مجموعة من الاتحادات الرياضية ومنهم الملاكمة والجمباز والخماسي الحديث وتنس الطاولة والريشة ولُعبة الغطس والتجديف والكياك والكانون، على أن يشهد صباح غد الأربعاء، استكمال تطعيم باقي البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020، وذلك بالمركز الطبي الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة بمدينة نصر.

وعلى جانب آخر، خضع اليوم منتخبات كرة اليد وتنس الطاولة والجودو والرماية، وبعض أفراد بعثة مصر الإدارية والطبية لمسحات كورونا استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

تابع مواقعنا