الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة المتهم بقتل ابنته بالحوامدية إلى محكمة الجنايات

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:05 م

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، مساء اليوم، إحالة سائق الميكروباص المتهم بقتل ابنته بالحوامدية إلى محكمة الجنايات.
 

شهدت منطقة السهران بمدينة الحوامدية في الجيزة، واقعة قتل مأساوية، حيث أقدم سائق ميكروباص أربعيني، على قتل ابنته التي تبلغ من العمر21 عامًا، وبرر فعلته بسوء سمعتها وكثرة علاقاتها بشباب المنطقة على حسب ادعائه.

 

التقى "القاهرة 24" مع أسرة المجني عليها "آية. س"، التي لقيت مصرعها شنقًا على يد والدها، بعدما دس السم في "الكريب"، حيث ادعى سوء سمعتها لينجو من جريمته، وكثرة علاقتها بالشباب. 

 

وخلال حديثه قال محمد.س شقيق المجني عليها: "يوم الواقعة قمت بالتواصل مع والدي لأخبره عن اختفاء شقيقتي، وأكدت له بأننا نقوم بالبحث عنها منذ ساعات، وخلال التوجه للمنزل وجدت القطة تجلس في مكان، لم يتم البحث فيه، وبعدما اتجهت إلى مكان القطة وجدت المجني عليها، ملقاة على الأرض جثة هامدة، وبجانبها حقيبتها الجديدة الذي استخدمها والدها في قتلها.

 

وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بقيام سائق ميكروباص أربعيني، بقتل ابنته، داخل شقتهما بمنطقة السهران.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ برئاسة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث جنوب الجيزة، وبالفحص والمعاينة، ومناقشة المتهم قرر قتله لابنته آية صاحبة الـ21 عامًا، لسوء سمعتها.

تابع مواقعنا