الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 نجمات فضلن العزوبية على الزواج.. إحداهن أخذتها الجلالة وأخريات لم تصادفن الحب

أروى جودة وإيمان
فن
أروى جودة وإيمان السيد وإيمان السيد
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:17 م

أثارت الفنانة إيمان السيد، جدلًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين بعد حديثها عن الزواج، إذ عبرت عبر حسابها على فيس بوك، عن استيائها الشديد من الأسئلة التي توجه لها بشان عدم زواجها.

وأشارت إلى استيائها من التعاطف الشديد الذي تراه من الآخرين، مؤكدة أنها ليست في حاجة لذلك لأن قرار عدم الزواج اختيارها. وقالت: “أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز، ويقعد يقولي معلش، وكل شيء نصيب، وكله بأوانه، والـ24 قيراط وكدا، ببساطة دا اختياري".

لم تكن إيمان السيد الفنانة الوحيدة التي لم تتزوج رغم تخطيها الـ 40 عامًا، ويستعرض “القاهرة 24” في السطور التالية أبرز النجمات اللاتي لم يتزوجن

منة شلبي

رغم تمتع الفنانة منة شلبي، بالجمال إلا أنها لم تتزوج رغم بلوغها 38 عامًا، وسبق أن عبرت عن استيائها الشديد من التعليقات بشأن عدم زواجها، وقالت في لقاء مع “صاحبة السعادة” “ربنا يكتب لي زوج كويس”، منوهة إلى أنها غير رافضة لمبدأ الزواج، وترى أن الله كتب لها مسيرة فنية ناجحة ولم يحن موعد الزواج.

وعن أكثر التعليقات التي تزعجها قالت: "ناس كتير لقيتها بتقول لي مش هتلحقي بسبب اقترابك من سن اليأس”.

ميس حمدان

تبلغ ميس حمدان أيضًا 38 عامًا ولم تتزوج، وسبق أن كشفت  أنها من المستحيل أن تتزوج من دون حب، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من التجارب لم تكتمل، لسبب ما قد يكون سوء اختيار، لكنه في النهاية النصيب”.

مي عز الدين

مي عز الدين، أيضًا لم تتزوج حتى الآن، رغم تخطيها الـ 40 عامًا، وسبق أن ارتبطت باللاعب محمد زيدان، وانفصلت عنه بعد شهور قليلة، وأوضحت خلال لقاء سابق لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه، “كل يوم” أنها لم تتزوج إلى الآن لأنها تنتظر أن تتزوج بقلبها وليس عقلها، وهو ما تسبب في تأخرها عن الارتباط، وأكدت أنها لم تستطع الزواج دون قصة حب.

نرمين الفقي

رغم اقترب نرمين الفقي من الـ50 عامًا إلا أنها لم تتزوج، وأكدت أنها لن تتزوج إلا إذا وجدت رجلا يتقي الله فيها.

وسبق أن تحدثت عن عدم زواجها في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “بوضوج”  قائلة: “ربنا ما بيديش كل حاجة”، مشيرة إلى أن من بين الذين تقدموا لخطبتها اثنين فقط هما اللذين يستحقان الندم عليهما.

وقالت في لقاء مع برنامج “بوضوح” شفت في بداية حياتي أكتر من حد كويس، وكانت وخداني الجلالة ووالدتي كانت تعبانة منذ أن كان عمري 16 عامًا، وأنا كنت بنت وحيدة، ومكنش عندي وقت إني أشوف عرسان لأن أمي وشغلى كانوا واخدين كل وقتي".

أروى جودة

وتجاوزت الفنانة أروى جودة أيضًا الـ40 عامًا لكنها لم تتزوج، وأكدت إنه ا لم تجد بعد الشخص الذي يقنعها دخول عش الزوجية بإرادتها.
 

تابع مواقعنا