الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السينمات تستعد لاستقبال "الإنس والنمس" أغسطس المقبل (صورة)

الأفيشات الدعائية
فن
الأفيشات الدعائية لفيلم الإنس والنمس بأحد السينمات
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:37 م

بدأت دور العرض السينمائي بالترويج لفيلم “الإنس والنمس” للفنان محمد هنيدي، من خلال نشر الأفيشات الدعائية له، استعدادًا لطرحه يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة للفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، الأفيشات الخاصة به، وكذلك البرومو، وكشف مواجهة محمد هنيدي للزومبي، والذي يلعب دور موظف حكومي فقير يواجه العديد من الأزمات بسبب مهنة والده، ومع مرور الأحداث يقع في غرام منة شلبي، حتى يتزوج منها.

الأفيشات الدعائية لفيلم الإنس والنمس بأحد السينمات

والفيلم يضم مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، منهم: صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، كما يضم الفيلم مجموعة من ضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وسبق أن روج هنيدي روج لفيلمه إذ نشر بوسترات الفيلم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "الإنس والنمس واللي بيخاف يروح قريبًا في السينمات".

على جانب آخر، يقدم هنيدي أيضًا بطولة فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعه مع منى زكي بعد تعاونهما قبل 23 عامًا في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر، ويشارك فيه، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، وريم مصطفى. 

تابع مواقعنا