الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي تكشف تفاصيل طفولتها: "مليئة بالغُربة ووالدتي كانت تنتقدني كثيرًا" (فيديو)

منى زكي
فن
منى زكي
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 09:12 م

تحدثت الفنانة منى زكي عن طفولتها والصعوبات التي واجهتها في تلك المرحلة كما تحدثت عن علاقتها بوالديها، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه "ABtalKs"، المذاع عَبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب".

وقالت منى زكي إن طفولتها كانت مليئة بالغربة، بسبب عدم استقرارها في مصر، إذ كانت عائلتها تتنقل من دولة إلى أخرى، مشيرة إلى أنها كانت طفلة مدللة من والدها، كونها البنت الوحيدة على ولدين، ورغم ذلك كانت تشعر بمسؤولية كبيرة منذ صغرها.

وأوضحت: "رغم طفولتي المدللة إلا أنني كان لدى مسؤولية، ويمكن لأن والدتي كانت تحاول دايمًا أن تجعلني شخصًا قويًا ومسؤولًا، وفعلًا أصبحت مسؤولة لكن لا أعرف إذا كنت قوية أم لا".

وتابعت: “كانت طفولتي عبارة عن لعب ونشاطات كثيرة لأني كنت ألعب مع إخواتي الصبيان ولعبهم عبارة عن مصارعة، وأنا بحاول أثبت نفسي مع هذه القوة، وهو ما علمني كثيرا من الأمور في حياتي فيما بعد".

وأشارت إلى أن تنقلها من بلد إلى آخر ساعدها في تقبل الثقافات والديانات المختلفة، كما أنها لم يكن لديها أصدقاء كثيرون بسبب تنقلها كثيرًا.

ولافتا إلى أن ذلك أيضًا سبب لها مخاوف كثيرة، حيث أصبحت تخشى الحب الشديد للأشخاص خوفًا من افتقادهم لأنها تريدهم أن يبقوا معها دائمًا.

وعن علاقتها بوالدتها قالت: “أمي كانت شديدة عليا جدًا، كانت تريد أن أبقى قوية ولذلك كانت تنقدني طول الوقت، ولذلك لم أشعر بالراحة وطوال الوقت كنت أشعر بالقلق خوفًا من انتقاداتها”.

 

تابع مواقعنا