الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على سائق صدم رئيس مباحث مايو خلال معاينة حريق سيارة وقود

حادث طريق طريق الأتوستيراد
حوادث
حادث طريق طريق الأتوستيراد
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 09:56 م

ألقت قوات الأمن، القبض على سائق، بتهمة دهس رئيس مباحث 15 مايو و4 أمناء شرطة، خلال معاينة حريق سيارة محملة بالوقود على طريق الأتوستيراد أسفل الطريق الدائري الأوسطي، ما تسبب في إصابة المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث 15 مايو، واستشهاد فرد شرطة من القوات المكلفة برفع آثار الحادث، وكذلك أصيب 3 آخرون.

وأوضحت التحريات الأولية، أن السائق كان يسير بسيارته بسرعة كبيرة، ولم ينتبه لوجود السيارة المحترقة.

وأسفر الحادث عن إصابة المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث 15 مايو، واستشهاد فرد شرطة من القوات المكلفة برفع آثار الحادث، وكذلك أصيب 3 آخرون.

وفي أثناء رفع آثار الحادث، حاول سائق سيارة محملة بالمواد البترولية تفادى الحادث، والقوات المتوقفة لرفع آثاره، فاختلت عجلة القيادة في يده وانقلبت السيارة ما أدى إلى اشتعالها، وتم الدفع بسيارات إطفاء وخدمات إضافية لرفع آثار الحادث المركب.

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بحادث انقلاب سيارة، واصطدام أخرى واشتعال سيارة ثالثة محملة بمواد بترولية على الطريق الدائري الأوسطي، وتم نقل الماضين إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

السيطرة على حريق بسيارة المواد البترولية 

وسيطرت قوات الحماية المدنية، على الحريق الذي نشب داخل سيارة نقل محملة بالوقود، وذلك عقب حادث التصادم وتم رفع حطام الحادث، وتسيير حركة السيارات.

وأجرت الإدارة العامة للمرور تحويلات مرورية لتسيير حركة سير السيارات، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لإجراء المعاينة واستجواب شهود العيان.

وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالتحقيق في ملابسات الحادث وإصابة رئيس مباحث 15 مايو، وكذلك أحد رجال مباحث القسم من جراء الحادث.

تابع مواقعنا