السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مش معايا غير سيجارة واحدة".. تفاصيل مقتل مسن على يد متسول بمصر القديمة

الشاهد على الواقعة
حوادث
الشاهد على الواقعة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:43 م

“مش معايا غير سيجارة واحدة“، كلمات لخصت أحداث قتل رجل يدعى ”محمد. م” يبلغ من العمر 50 عامًا على يد متسول، يدعى “أحمد.م 35 عامًا”، بشارع قصر العيني بمنطقة مصر القديمة تجرد الجاني من مشاعر الرحمة حيث ألقى بجثة الضحية بحديقة قصر العيني.

روى "محمود.ع" أحد شهود الواقعة العيان لـ "القاهرة 24" وقال: "ظهرت رائحة كريهة منذ 3 أيام أخذت تزداد يومًا تلو الآخر، اعتقدنا في البداية أنْ تكون لِقطّة ميتة داخل حديقة القصر، ولكننا فوجئنا بوجود جثة لرجل، متحللة إثر وفاتها منذ فترة طويلة.
وأوضح: “محدش كان مصدق إن صاحب الجثة هو ”محمد.م"، الراجل المشهور بحسن الخلق والطيبة، لكننا اكتشفنا أن سبب الخلاف بينهما هو رفض المجني عليه إعطاء المتسول سيجارة، حدثت على إثرها مشادة كلامية انتهت بقتل الضحية".

أضاف الشاهد، أن المتهم متعدد الجرائم، دائما يتشاجر مع البائعين، ويفرض سيطرته عليهم، وكانت مشاجرته مع المجني عليه منذ شهر تقريبًا، ولكن "محدش مصدق إنه يقتل الضحية علشان سيجارة".  

قررت جهات التحقيق بجنوب القاهرة حبس متسول 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مسن بعصا خشبية وإلقاء جثته في حديقة قصر العيني، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة مسن متوفى في حديقة قصر العيني، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة زينهم.

تابع مواقعنا