الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز يحتفل بالعرض الخاص لفيلم "العارف" (فيديو)

أحمد عز
فن
أحمد عز
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 10:28 م

احتفل الفنان أحمد عز، بالعرض الخاص لفيلمه “العارف”، بإحدى سينمات منطقة التجمع الخامس بحضور أبطاله وزملائه من الوسط الفني.

وأعلن عز، عدم تقديمه الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”، المُقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2022، قائلًا: “مش هعمل الجزء الثاني من هجمة مرتدة، وربنا يوفق الجميع”.

كما علق على الأخبار المتداولة التي تزعم اختيار أمير كرارة، لتقديم الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”، قائلًا: إنه ليس لديه أي علم عن تلك الأخبار المتداولة، معقبًا: "أنا سمعت زيي زيكم إن أمير هو اللي هيعمله ويارب يحقق نجاح أكبر إن شاء الله".

يُشار إلى أن فيلم “العارف” تدور قصته حول اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في الفيلم إلى جانب أحمد عز كل من كارمن بصيص، أحمد فهمي، أحمد خالد صالح، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كنزي رماج، ركين سعد، كما يضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وحازم إيهاب، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا