الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شطة يوضح مدى صعوبة نهائي إفريقيا على الأهلي

عبد المنعم شطة نجم
رياضة
عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 07:24 ص

تحدث عبد المنعم "شطة"، نجم النادي الأهلي السابق، على صعوبة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على القلعة الحمراء، أمام فريق كايزر تشيفز. 

 

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" إن المباراة صعبة على الأهلي لأنها ستقام في المغرب خارج أرضنا، على عكس نهائي إفريقيا السابق الذي أقيم في القاهرة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

 

وأكمل: "يعد فريق كايزر تشيفز، أفضل ناد في جنوب إفريقيا، فهو فريق قوي، بدليل أنه صعد للدور النهائي من البطولة، بعدما استطاع أن يتخطى فريق بحجم الوداد البيضاوي المغربي".

 

وأردف: "على بيتسو موسيماني، أن يكون حذرا، ويدرس الفريق الجنوب إفريقي جيدًا، قبل خوض المباراة المصيرية، ويستعد بقوة، من فنيات وتكتيك والتحضيرات لتنفذيها داخل الملعب خلال مباراة النهائي".

 

وأكمل: "على لاعبي النادي الأهلي، الهدوء داخل الملعب، والتركيز التام، والابتعاد عن الحصول على أي بطاقات من الحكم، وهذا هو دور بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق".

 

واختتم شطة تصريحاته قائلا: "الأهلي يملك خبرات كبيرة، حيث خاض فريقنا نهائيات إفريقية عديدة، آخرها البطولة الماضية، والتي استطعنا الفوز بها على حساب الزمالك، في حين أن كايزر تشيفز لأول مرة يلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فكل هذا يرجح كفة الأهلي فى الحفاظ على لقبه".

 

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي وكايزر تيشفز، يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء بالمغرب.

تابع مواقعنا