الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق المعتدى عليه بقطار المنوفية يكشف حقيقة تقديم بلاغ ضد الكمساري

واقعة قطار المنوفية
محافظات
واقعة قطار المنوفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 10:18 ص

كشف أحمد رشاد، شقيق المواطن المعتدى عليه أمام طفلته داخل قطار المنوفية، ووثقت سيدة تلك الواقعة بفيديو أثار استياء الآلاف على صفحات السوشيال ميديا، تفاصيل جديدة عن الحادث، مؤكدًا أن بنت شقيقه التي شهدت الواقعة يتيمة الأم، وكانت مع والدها في زيارة لقرية الحامول التابعة لمحافظة المنوفية، وهو أب لثلاث فتيات من الأم المتوفاة، كما أنه تزوج بعد وفاتها من سيدة لرعاية أبنائه.

وأكد شقيق المواطن المعتدى عليه في قطار المنوفية، لـ "القاهرة 24"، أن أخيه تعرض للتعدي من الكمساري وشخص آخر موجود في القطار، مضيفا أنهم لم يتلقوا أي اتصالات من أي جهة حكومية، كما أن شقيقه لم يحرر أي محاضر ضد الكمساري حتى الآن.

ونفت هناء زكي قنديل، المعروفة إعلاميًّا بـ "سيدة قطار المنوفية"، أن تكون قد دفعت أي غرامات لتأخر قطار منوف، مشيرة إلى تلقيها مكالمة من ناظر محطة شبين الكوم يبلغها بالحضور بالتوقيع على دفع غرامة تأخير، وهم من جمعوها لها، ولكنها رفضت ذلك مؤكدة أنها لم تتسبب في تأخير قطارات، ومن تسبب في ذلك الكمساري بسبب تعنته مع المواطن.

وأضافت سيدة قطار المنوفية، أن تعنت الكمساري تسبب في تأخير القطار وعدم ملاحظته ومراجعته لباقي تذاكر الركاب، مطالبة المهندس كامل الوزير، وزير النقل بإعادة الحق لأصحابه، وأن يطيب خاطر الطفلة التي شاهدت والدها في موقف إهانة.

وأكدت المحامية هناء زكي، المعروفة بسيدة قطار المنوفية، خلال فيديو لـ "القاهرة 24"، أنها تحركت وتدخلت في الواقعة بسبب صراخ الطفلة بعد الاعتداء على والدها، وأنها طلبت من الكمساري دفع الغرامة، ولكنه رفض وصمم أن يأخذها من المواطن نفسه، وأبدت استغرابها من هذا التعنت الذي يضر بمرفق مهم كالسكة الحديد.

تابع مواقعنا